الثلاثاء، 30 يناير 2018

بعد استبعادها من The Voice.. نوال الكويتية مصدومة من استبدالها بأحلام وهذا رأيها في "إم بي سي"

تفاجأت المطربة نوال الكويتية من خبر عودة برنامج The Voice، دون الإشارة لوجودها، فضلاً عن الإعلان عن عودة المطربة الإماراتية أحلام، وذلك بعد أزمة استبعاد الثانية واستبدالها بنوال قبل شهرين.
وكتبت نوال عبر حساباتها الرسمية على الشبكات الاجتماعية موضحة ما حدث معها، قائلة: "أود أن أنوه إلى أنني تلقيت دعوة من الإدارة العليا لمحطة MBC للمشاركة في برنامج The Voice، وقدر رحبت بالمشاركة، وأن أكون أحد المحكمين بالبرنامج، وتم إرسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال إدارة البرنامج، إلا أنني تفاجأت مثلكم تماماً بنشر أسماء المحكمين بالبرنامج، ولم يتم نشر اسمي لأسباب لا أعلمها، مما يدل على عدم التزام إدارة MBC باتفاقها معي، علماً أن إدارة برنامج The Voice قد أعلنت عن مشاركتي رسمياً بعد أن تم الاتفاق بيننا، مما يُفقد تصرفهم هذا للأصول المهنية والاحترافية بالتعامل مع الفنانين".
وأضافت قائلة: "جمهوري العزيز وضعت هذه الحقائق أمامكم، لكي لا يكون هناك أي لبس أو تحريف للأمور، شاكرة لكم حرصكم وتفاعلكم معي".

من جانبها أكدت قنوات MBC من خلال الناطق الرسمي باسم المجموعة مازن حايك لصحيفة الراي الكويتية "نحن نكنُّ للنجمة القديرة نوال الكويتية كل محبة وتقدير، ولدى mbc نية راسخة في التعاون معها قريباً، ضمن أحد أبرز برامج المواهب، وسيتم الكشف عن التفاصيل المتّصلة في حينه".
وكانت مجموعة قنوات MBC قد أعلنت أمس، 29 يناير/كانون الثاني، عن عودة الموسم الرابع من برنامج The Voice، بفريقه الأساسي، المكون من أحلام وإليسا ومحمد حماقي وعاصي الحلاني، وذلك بعد استبعاد المطربة نوال الكويتية.


ليست هناك تعليقات