الخميس، 18 يناير 2018

قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق (فضيحة فساد في حلب وترويجها عن طريق صفحات حلب) صور+ فيديو


هل بدأت شبكات الأخبار الحلبية التي كنا نعتمد عليها في نقل الخبر اليقين بفقدان نزاهتها ومصداقيتها والتشهير بأسماء لحساب أسماء اخرى او لمصالح شخصية ..!! (تم التعديل)

#هام #للنشر #فساد
قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق (فضيحة فساد في حلب وترويجها عن طريق صفحات حلب)
بعد قيام صفحات تديرها جهات مجهولة بنشر أخبار ملفقة وكاذبة والتشهير على محل فروج كيتوع (الموكامبو) بسبب وجود فروج غير صالح للأستهلاك البشري كما ذكر .
قام صاحب المحل بالتواصل معنا وذلك بعد محاولات من قيامه بالتواصل (حسب قوله) مع صفحة شبكة أخبار الزهراء و الذين قامو بالنشر عنه. وقامو بحظره مباشرةً دون أن يستطيع تقديم كافة الأدلة التي يمتلكها التي تثبت نوعاً ما كمية الكذب والتلفيق الذي طاله.
وبذلك قام المدعو مالك كيتوع بالتواصل معنا عبر بريد الصفحة بالرسائل الصوتية لمدة تجاوزت ساعتين وشرح كامل التفاصيل عما حدث مع الأدلة.
وذلك في التقرير التالي. http://www.aleppopulse.tk/2018/01/blog-post_18.html
----------------------------------------------------------
- قامت مديرية الشؤون الصحية بتسجيل وزن الفروج وهو حوالي 320كغ ولكن في الحقيقة تم أخذ حوالي 50-60كغ وهي فقط مخلفات الفروج وتم تسجيل المحضر بمصادرة 320كغ ولكن لم يتم أخذ ولا حتى كيلو واحد من الفروج لفحصه إن كان صالح للأستخدام البشري أم لا؟؟ كما تم الأبلاغ عنه بالشكوى.
فقط قامو بأخذ بقايا الفروج (الغير مخصص للبيع) وغير مخصص للأكل البشري وهو في الحقيقة يتم بيعه لأصحاب الحيوانات الأليفة و.للتنويه الصور المرفقة هي صورة فاتورة شراء الفروج من المركز الرئيسي بمدينة حماة بأسم ياسر حمادين(شركة المتحدون) وصورة أخرى للفاتورة التي قام صاحب المحل المدعى عليه مالك كيتوع بشراء الفروج من محل ياسر حمادين للتوزيع أيضاً صورة شهادة صحية من مديرية الصحة الحيوانية في حماة موقعة من طبيب بيطري تؤكد سلامة الفروج 100/00 وجميع تواريخ الشراء كانت بنفس اليوم الذي قام مسؤولو الصحة بالحضور للمحل للكشف الصحي.
كما تحدث صاحب المحل عن قيامه ببيع جميع الفروج الذي تم تركه من قبل الصحة ويبلغ وزنه حوالي 200كغ والذي كتبوه بالتقرير بانه فاسد ولم ياخذوه معهم؟! وهو على أستعداد بأن يقدم أرقام أصحاب جميع المحلات والأشخاص الذين قامو بشراء هذا الفروج ( حتى لحظة تحرير الخبر لم يصب أي أحد بأذى).







-التقرير الذي تم كتابته بواسطة شبكات الاخبار بأن المحل تم تشميعه يوم الأحد وقام صاحب المحل بدفع مبلغ مليون ليرة كـ نوع من الواسطة ليعاد فتحه يوم الأثنين ومن ثم التشميع مرة أخرى فهي أخبار وتقارير فاسدة تشابه فساد ومحسوبيات هذه الصفحات وتشكيكها بنزاهة عمل مديرية الشؤون الصحية ومن يشكك بذلك يستطيع فتح محضر الصحة المتعلق بقرار التشميع لمعرفة إذا كان المحل قد تم أغلاقه مرة او مرتين حيث تم تشميع المحل يوم الأثنين بتاريخ 15/1/2018 والسبب (*عدم وجود ترخيص لبيع الفروج المشوي بالاضافة للفروج الفاسد وهو ما ذكرناه سابقاً مخلفات الفروج) أيضاً تم توجيه تهمة ألقاء القبض عليه موجوداً ولكن تم توقيف الصانع عباس عارف عكة .أيضاً كما ذكر المدعو بأن قرار التشميع الذي حصل عليه من سنة هو بسبب عدم وجود ترخيص للمحل والسبب خارج عن إرادته لأنه يحصل على ترخيص مؤقت ولا يتم إعطاء ترخيص دائم كما ذكر لنا بأن أغلب المحال التجارية المتواجدة في منطقة الموغامبو هي تراخيص مؤقتة أو منهية الترخيص.
-صور مخلفات الفروج التي تم تصويرها على أنها تباع للعامة, هي بقايا فروج يتم بيعها لعدد من الأشخاص الذين يملكون حيوانات (قطط +كلاب) والصور التي تم نشرها عبر الصفحات بوجود الفروج بجانب الأوساخ هي الصور نفسها لمخلفات الفروج قامت مديرية الصحة بتفريغها من فريزة واحدة إلى عدة سلات ليتم تصويرها وتأكيد وجود  فروج غير قابل للأستهلا البشري والفيديو الموجود بالأسفل هو الفيديو الذي نشرته مديرية شؤون الصحة لعملية الأتلاف هو لمخلفات الفروج وليس للفروج اللحم .

-تعقيب بسيط نحن بدورنا كـ صفحة نبض حلب لا نملك أي مصلحة شخصية مع صاحب المحل أو معرفة سابقة وأيضا صاحب المحل أعترف بوجود تقصير من العمال من ناحية النظافة في المحل ولكن من غير أي تأثير نهائياً على الفروج وعلى سلامة المستهلك, وتعهد بأن يتم الأهتمام بشكل كامل من هذا الموضوع ولكن الفروج دائماً جيد ولا وجود لأي مشاكل نهائياً #والدليل بسيط وبديهي لم يتم تسجيل شكوى تسمم أو فساد (لأنو لو صار في تسمم كانو شبكات الأطفال صرعو راسنا بالمحل والتسمم يلي عم يصير عندو وكان الخبر وصل لترامب)
-وفي النهاية أتمنى من جميع الأشخاص الذين يملكون صفحات بأن يكونو أصحاب ضمير وأن لا يتم أخذ الموضوع بطفولية بالرغم من أعمارهم ومكانهم الأجتماعي الذي لا يؤهلهم لأي عمل في المجال الصحفي أو الأخباري لأن من يمتلك حس الكذب والتلفيق وكسب الشهرة عن طريق الأخبار المزيفة لا يصلح لأن يكون في موقع حساس لنقل معاناة الشعب ونقل الحقيقة مهما كلف الأمر.
كما يرجى عدم الأنجرار وراء المشاكل الفردية بين بعض الأشخاص والوقف مع طرف ضد الأخر بدون معرفة الحقيقة (يعني إذا جار حاقد على محل تحت بيتو بينشر شكوى بيخربلو بيتو وما شابه ..... ).
 صورة عن بعض الصفحات وتشكيكها بنزاهة عمل مديرية الشؤون الصحية وتشكيكها بالفساد.


#هامش

بواسطة مصادرنا الخاصة تم التأكد من قيام صاحب المحل بالتوجه للقصر العدلي للعمل على عودة فتح المحل بعد الظلم الذي تعرض له.

#للتنويه

التقرير تم كتابته وتحريره بناءً على اقوال وذمة المدعو مالك كيتوع وذلك عبر حديثه الطويل عبر الرسائل الصوتية أي أن التقرير تمت كتابته بواسطة إدارة نبض حلب وليس جاهز ومقدم على طبق من ذهب كما تروج بعض الشبكات أخبارها بتقارير ملفقة بدون الرجوع لاية أدلة.

فيديو لعملية إتلاف مخلفات الفروج



ليست هناك تعليقات