الاثنين، 15 يناير 2018

طارت 18 متراً وارتطمت بالطابق الثاني لإحدى الأبنية.. شاهد كيف بقيت هذه السيارة عالقة بعد حادث مريع




طارت سيارة من طراز نيسان سيدان في الهواء وارتطمت بعيادة أسنان بولاية كاليفورنيا الأميركية صباح أمس، الأحد 14 يناير/كانون الثاني، لينتهي بها المطاف عالِقةً في الطابق الثاني من المبنى، وفقاً للسلطات.
وقالت الشرطة في مدينة سانتا آنا إنَّ السيارة تخطَّت الحاجز الموجود بين جانبي الطريق خارج المبنى بسرعة وطارت نحو 60 قدماً (18.3 متر تقريباً) قبل أن ترتطم بعيادة الأسنان الكائنة بالشارع رقم 17، بحسب ما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز الأميركية.
تسبَّب الحادث، الذي وقع عند الساعة 5:25 صباحاً تقريباً، في حالة ذعر لدى نزلاء فندقٍ مجاور، لكنَّ العيادة كانت مغلقة في ذلك الوقت.
وقالت الشرطة إنَّ إدارة الإطفاء بمقاطعة لوس أنجلوس استخدمت رافعة شوكية متخصصة وسيارة سحب لإبعاد السيارة عن المبنى. وقال متحدثٌ باسم الشرطة إنَّ شخصاً من الاثنين اللذين كانا داخل السيارة تمكَّن من الخروج منها بنفسه، لكنَّ أفراد الطوارئ اضطروا لإخراج الشخص الآخر.

ووفقاً للشرطة، أخبر السائق الضباط أنَّه تعاطى المخدرات قبل الحادث، ونُقِل إلى المستشفى لعلاج إصابات طفيفة. وقال المتحدث إنَّ السلطات وجَّهت تهمة القيادة تحت تأثير مخدر، لكنَّ السائق لم يُستدع للمثول أمام محكمة لأنَّه كان في المستشفى.
وقد تعرَّض الراكب الآخر أيضاً لإصابات طفيفة.

وبعد ظهر الأحد، كانت السيارة قد أُخرِجَت من المبنى، لكن ظلَّت هناك فتحة كبيرة في الطابق الثاني من عيادة الأسنان. ولم تتمكن صحيفة نيويورك تايمز من الوصول إلى مالك العيادة للتعليق.
وقالت سيدة تعمل في الفندق المجاور إنَّه من حسن الحظ أنَّ الفندق لم يُصب بأذى. وأضافت السيدة، التي رفضت الكشف عن اسمها: "في الداخل الخسارة كبيرة. إنَّها فتحة كبيرة".

هناك تعليق واحد

avatar
غير معرف

معلم طيران

رد